سعد الصغير يقع في فخ برلنتي عامر .. اكتشاف الخيانة بطريقة سينمائية

كشفت برلنتي عامر زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، عن سبب انفصالها عنه وكيف اكتشفت خيانته في تصريحات لها، من خلال ظهورها في إحد البرامج التلفزيونية.

صرحت برلنتي عامر عن خيانة زوجها سعد الصغير لها، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "قعدة ستات" من تقديم مروة صبري الذي يذاع عبر قناة "اليوم" قائلة :"أنها لديها على هاتفها المحمول تطبيق يتابع تحركات سعد الصغير وتعرف موقعه من خلاله، وفي فترة وجدت أنه يذهب إلى مكان محدد في حدايق الأهرام واكتشفت أنه يذهب للقاء امرأة هناك".

وأضافت برلنتي عامر في حديثها :" أنها اكتشفت خيانته أيضا بسبب هاتف محمول كان يخفيه في سيارته، مؤكدة: "هو معاه 4 أرقام، شفت بلاوي على تليفونه بيكلم ستات كتير جدا قولتله فين الوقت استغربت راح أوردر في الإسكندرية و50 اتصال، وفي فويس بصوته بيقول خلي بالكم برلنتي هتكلمكم تسألكم، لأنه بيخاف مني شوية وبيحترمني".

وتحدثت برلنتي عامر عن الفتاة التي اكتشفت أنه على علاقة بها معلقة: "طلع يعرف واحدة هي مش صاحبتي بس كانت بتحاول تتقرب مني، من 3 سنين قالتلي أنا هخطف منك سعد الصغير، وأنا اتصدمت منه أن هو عمل كده".

أشارت برلنتي عامر في حديثها عن غيرة بعض النساء منها قائلة :"من بعد عيد ميلادي والهدايا الألماظ ستات كتيرة بقوا طمعانين في سعد الصغير كفلوس والبنت دي عايزة تتشهر فطمعانة فيه".

وأكدت برلنتي عامر أنها لا تبحث عن "الترند" وكل ما تريده أن تحصل على الطلاق ولكن سعد الصغير يرفض ذلك.

 

 
 

 

 
التعليقات