حنان مطاوع تختار مشهدها المفضل في "صوت وصورة" وتحكي قصة الارتجال

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن مسلسلها "صوت وصورة" وكشفت عن أحب المشاهد لها، وقالت إنها ارتجلت خلال هذا المشهد.

وحكت حنان مطاوع عن المشهد الأقرب لقلبها في المسلسل وقالت: "مشهد "رضوى" في السجن وأختها بتقول لها إن "عبد الغني" طلقها، المشهد ده غصب عني ارتجلت هو مش مكتوب جملة "لا يحرمني من بنتي" أنا قريت المشهد ومذكراه، لكن أول ما الجملة اتقالت جيه في بالي صور وشعور "رضوى" المسجونة وجوزها أتخلى عنها يبقى هيحرمها من البنت".

وتابعت حنان مطاوع لتحكي تفاصيل المشهد: "حقيقي مكنتش قادرة أخد نفسي بجد وكل اللي بقوله "لحسن يحرمني من بنتي وقولوله أنا آسفة" كل دا كان ارتجال واتصور من مرة واحدة".

وتحدثت حنان مطاوع عن مشاهد السجن وتعليقات الجمهور على الشكل الذي ظهر به وقالت: "كان في تعليقات كتيرة عن أننا بنصور في أوتيل 5 نجوم، الحقيقة أنا بشكر الشركة المتحدة ووزارة الداخلية هما كانوا حريصين أن أي سجن يقدم في أي عمل يكون سجن حقيقي مش ديكور، دا سجن العاشر من رمضان وكنا بنصور في وقت محدد، وحتى السجانات الموجودات في المسلسل مش ممثلات، لكن السجينات لم يتم تصويرهن"، موضحة أن تصوير مشاهد السجن تمت على مدار 3 أيام.

وتقدم حنان مطاوع دور "رضوى" التي تتعرض للتحرش على يد طبيب أسنان شهير كانت تعمل في عيادته، تقرر رضوى الإبلاغ عنه لكن البلاغ لا يتم التحقيق فيه لعدم وجود أدلة، ويقود الطبيب حملة ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي النهاية يقتل الطبيب وتتهم هي بقتله.

 

التعليقات