السوبرانو العالمية فاطمة سعيد في حوار خاص للتلفزيون من لندن مع د. درية شرف الدين

السوبرانو المصرية العالمية فاطمة سعيد تكشف لأول مرة - في حوار خاص مع د. درية شرف الدين لقناة مصر الاولى - كواليس حفلها الكبير القادم أمام الاهرامات ، وتعلن تفاصيل مشروعها الكبير مع جامعة اوكسفورد البريطانية لتقديم اعمال كبار الموسيقيين المصريين على مسارح العالم . 
وتحكي السوبرانو المصرية في الحوار الذي يذاع ضمن برنامج حديث العرب من مصر في السابعة مساء الخميس القادم ملابسات تكريمها الأخير في مركز جون كيندي بواشنطن مع الجراح المصري العالمي البروفيسور مجدي يعقوب كما تتحدث عن حفلها الكبير في باريس مع الموسيقار العالمي التون جون الذي غنت من اعماله أمام ٣٠ الف متفرج . 
 وتحكي فاطمه سعيد قصتها مع أعمال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب الذي قدمت له أكثر من عمل بتوزيع أوركسترالي على مسارح أوروبا . 
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي كرم السوبرانو المصرية عام ٢٠١٦ في منتدى الشباب وتم منحها درع التفوق ، كما اختارتها الامم المتحدة كسفيرة للغناء في المناسبات العالمية ، وكانت فاطمه سعيد فازت بأرفع جائزتين في ألمانيا والمملكة المتحدة لأفضل سوبرانو شابة على مستوى العالم . 
وفي حدث هو الأول من نوعه مع فنانة من مصر وافريقيا والشرق الاوسط اختارتها شركة وارنر العالمية لتصدر لها ألبومين منفردين لأغنياتها قدمت فيهما أعمال مصرية وعالمية بست لغات تجيدها بطلاقة .
برنامج حديث العرب من مصر يستضيف رموز مصر وكبار الشخصيات ويرأس تحريره الكاتب الصحفي محمد الشبه . ويذاع في السابعة مساء كل خميس وتعاد حلقاته الجمعة ١١ صباحا والسبت ٢ ظهرا .
التعليقات