تأجيل عرض الجزء الثالث من مسلسل رمضان كريم للعام المُقبل "مع وعد بمفاجآت جديدة"

ينتظر متابعو مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثالث 2024 بفارغ الصبر عرض العمل الذي أمتع الجمهور خلال مواسم رمضان الدرامية سابقا.

ورغم إعلان أغلب القنوات التلفزيونية عن مسلسلاتها التي تخوض بها الماراثون الدرامي الرمضاني 2024، فإن مسلسل "رمضان كريم" لم يكن بينها حتى الآن.

وكشف منتج "رمضان كريم"، عن وجود جزء ثالث للعمل الدرامي الممتع، موضحا أنه قيد الإعداد حاليا، ووعد بتضمنه مفاجآت عديدة من بينها عودة عدة شخصيات من الجزء الأول لم تكن موجودة في الجزء الثاني.

وقال المنتج أحمد السبكي، في تصريحاته، إنه تم تأجيل إنتاج الجزء الثالث من مسلسل "رمضان كريم" إلى عام 2025 بعد الانتهاء من كتابته، لكن لم يعلن أي تفاصيل عن الشخصيات المنضمة للعمل أو موعد بدء تصويره.

تدور أحداث مسلسل "رمضان كريم" حول عائلة بسيطة تسكن أحد الأحياء المصرية وكيف تسير حياتها خلال شهر رمضان الكريم، مع تسليط الضوء على المشاكل التي يواجهها أبطال العمل.

ويتطرق العمل الدرامي إلى العديد من القضايا المجتمعية، مثل الفقر والتمييز الطبقي الاجتماعي والخداع والنفاق، بطريقة فكاهية أحبها الجمهور خلال عرض الجزأين السابقين.

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث

"رمضان كريم" تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وعرض الجزء الأول خلال موسم رمضان 2017، من بطولة: سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد عادل، نجلاء بدر، سهر الصايغ، وغيرهم.

بينما عرض الجزء الثاني من العمل في موسم رمضان 2023، ولعب أدوار البطولة بجانب السابق ذكرهم: نوليا مصطفى، شريف حسني، دينا محسن (ويزو)، بيومي فؤاد، وغيرهم.

 

التعليقات