ميريل ستريب تعترف: غنائي في "مبنى جرائم القتل" أصابني بالتوتر

تحدثت النجمة ميريل ستريب بصراحة عن بعض المخاوف التي انتابتها أثناء تصوير الموسم الثالث من مسلسل Only Murders in the Building "مبنى جرائم القتل"، خاصة عندما يتعلق الأمر بأدائها الغنائي بالعمل.

وشاركت "ستريب" مع نجوم العمل ستيف مارتن، ومارتن شورت، وسيلينا جوميز، والمخرج جون هوفمان، ومؤلفي الأغاني بينج باسيك وجاستن بول في جلسة حوارية أدارتها النجمة جين لينش، وسط تحضير صنّاعها لموسم رابع تدور أحداثه إلى حد كبير في لوس أنجلوس.

النجمة الحائزة على 3 جوائز أوسكار تجسد في مسلسل الجريمة الكوميدي دور ممثلة حصلت أخيرًا على استراحة كبيرة بعد عقود من العمل، وضمن أحداث المسلسل تؤدي أغنية هادئة، إذ قالت عن ذلك: "كنت متوترة للغاية من التجربة وتدربت عليها كثيرًا، لكن ذلك لم يمنع توتري الشديد أثناء الذهاب لتسجيلها".

وخلال الجلسة مازح بينج باسيك وجاستن بول الممثلة ميريل ستريب قائلين: "لقد طردتنا من الاستوديو"، لكن النجمة البالغة من العمر 74 عامًا، أوضحت أن السبب وجود نحو 20 متفرجًا يشاهدونها وهي تغني.

وأضافت: "أخبرتهم بأنني لا أستطيع فعل ذلك، وكنت سيئة للغاية في البداية، لكن بعد تفكير أدركت أن الجمهور لديه بالفعل فكرة عما سيسمعه مني، وحاولت تهدئة أعصابي لأن الأمور كانت ستخرج عن مسارها الطبيعي".

وخلال الجلسة الحوارية ظهرت ملامح الصداقة الشديدة والإعجاب المتبادل بين صنّاع العمل، إذ أشاد مارتن شورت وسيلينا جوميز بمساهمة ستريب في المسلسل، وأكدت الأخيرة أنها سعدت جدًا لوجودها في الجزء الثالث من العمل، مشيرة إلى أنه كان هناك ثمة جهد جماعي لإضفاء الحيوية على السرد المعقد والجذاب لـ"مبنى جرائم القتل".

 

التعليقات