مُشكلات المراهقة و"السوشيال ميديا" في مسلسل كامل العدد +1 لدينا الشربيني

تخوض الفنانة دينا الشربيني، السباق الرمضاني المقبل بالجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، بعد نجاح الموسم الأول له، وتفاعل الجمهور معه بشكلٍ كبيرٍ، إذ دارت أحداثه حول الزوجين "ليلى"، "دينا الشربيني"، و"أحمد مختار"، "شريف سلامة"، الذين يواجهان مشكلات عديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.

العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، يشارك في بطولته: شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، ميمي جمال، صدقي صخر، عمرو جمال، تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

تؤكد المؤلفة يُسر طاهر أن السبب وراء حماسهم لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، يرجع إلى مطالبة الجمهور بذلك بعد نجاح الجزء الأول من العمل، إذ تقول: "بعد النجاح الذي حققه العمل، وتفاعل الجمهور مع أحداثه، قرر فريق العمل تلبية رغبة الجمهور وتقديم الجزء الثاني من العمل؛ رغم عدم تفكيرنا في هذا الأمر في البداية وعند كتابتنا للموسم الأول".

وتضيف: "جميع الشخصيات ستشهد تطورًا واختلافًا كبيرًا، وستكون هناك مشكلات وأزمات تحدث خصوصًا مع استقبال العائلة لمولود جديد، وستكون هناك العديد من المفاجآت سيشاهدها الجمهور بنفسه، وأتمنى أن يستقبل هذا الموسم بنفس حماس الجزء الأول".

تشير مؤلفة "كامل العدد"، إلى أن العمل يطرح قضايا عديدة ومختلفة تمس الحياة الحقيقية في إطار اجتماعي لايت، إذ تقول: "نحن نحكي عن عائلة عصرية تواجه التحديات مثل كل الأسر المصرية والعربية بشكل كوميدي مبالغ فيه حتى يتفاعل الجمهور معه، وأهم القضايا التي يحرص العمل على طرحها فكرة الزواج للمرة الثانية بعد الانفصال، مشكلات المراهقة والسوشيال ميديا".

 

التعليقات