آيتن عامر تتحدث عن "أبشع تجربة" تتعرَّض لها المرأة

قالت الفنانة أيتن عامر، إن السيدة التي تكشف أسرار زواجها بعد الانفصال، وتتحدث بالسوء عن طليقها هي سيدة "غير محترمة" على حد تعبيرها.

أوضحت "عامر" خلال حلقة برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "النهار": "الست اللي تقول على جوزها حاجة وحشة بعد الانفصال ست مش محترمة"، متابعة: "كان في عشرة بينهم فمينفعش اللي كان في البيت يطلع برة".

وعن طلاقها، قالت إن في حالات الانفصال غالبًا ما يحدث بين الطرفين مشاكل، لافتة إلى أنها ترفض الحديث عنها احترامًا لخصوصيتها وخصوصية أبنائها، مؤكدة أنها لن تقف في المحاكم بينها وبين أبو أبنائها وذلك من جانبها هي.

وفي الوقت نفسه، قالت إن بينهما قضايا كثيرة في المحاكم، والقضايا التي رفعتها ضده هي "رد فعل" وليس "فعل"، مشيرة إلى أن الطلاق لا يحدث دائمًا بسبب كره الزوجين لبعضهما.

أردفت، أنها تحافظ على مساحة احترام بينها وبين طليقها على الرغم من وقوفهما ضد بعضهما أمام القضاء.

في السياق نفسه، قالت إنها تعرضت للخيانة من قبل، من خطيبها الأول، ولم تؤكد إذ ما تعرضت للخيانة من زوجها أم لا.

وعن تصريحات شقيقتها الفنانة وفاء عامر، بأن الزوجة هي السبب الرئيسي في الخيانة، قالت إنها تتشاجر معها بسبب ذلك التصريح، لأنها تنكره بشدة، فالرجال خائنين بطبعهم.

وأكدت أن تجربة الانفصال من أبشع التجارب التي تتعرض لها المرأة في حياتها وأصعبها، مشيرة إلى أن مقولة "الست نورت بعد الطلاق" بسبب تعرضها لمرحلة استنزاف وفقدان روحها، فتعود لنفسها بعد الطلاق، مؤكد: "الطلاق حدث جلل".

استطردت قائلة، إن الناس يرون نجاحها بعد الطلاق، وأنها ازدادت قوة ونجاح وجمال، ولكن تلك ليست الحقيقة، فلا أحد يرى ما تتعرض له هذه السيدة مع أفكارها وأحزانها وهي بمفردها.

 

التعليقات