حبيب العادلى كان يختبىء فى هذا المكان

رصدت "الحكاية" عدد من الأماكن التى حددتها تحريات وزارة الداخلية، لمداهمتها من أجل القبض على وزير الداخلية السابق الهارب حبيب العادلى، لتنفيذ حكم محكمة جنايات القاهرة،  التى قد قضت بمعاقبته فى قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية، هو وآخرين بالسجن المشدد 7 سنوات، مع إلزامهم برد 195 مليون جنيه و936 ألف جنيهًا بالتضامن فيما بينهم، وتغريمهم 195 مليون جنيه .


وأكدت مصادر مطلعة أن الأمن رصد عدد من الشقق والفيلات التى يمتلكها العادلى وعددها 7 شقق، وأن التحريات أكدت ذهاب العدلى فى بداية هروبه بين شقتين له فى المعمورة بالإسكندرية، لكن المراقبة أكدت اختفائه مرة أخرى، وأنه توقف عن التردد عليها بعد زيارة وحيدة.

ومن هنا قرر رجال الأمن مراقبة 9 فيلات يمتلكها العدلى، منها فيلا بالخمائل  بمدينة السادس من أكتوبر، بها حمام سباحة ومحاطة من جميع الجهات بزجاج مضاد للطلقات النارية،  و أن 12 سيارة تابعة لقطاع الأمن الوطنى ومديرية أمن الجيزة توجهت إلى قصر الوزير الأسبق، لضبطة واحضارة لتنفيذ حكم بالسجن 7 سنوات في قضية الفساد المالي بموازنة وزارة الداخلية.

وأوضحت المصادر أن قوات الأمن وصلت منذ الصباح الباكر، إلى الخمائل، وحاصرت القصر الذى يمتلكة العادلى بالمدينة، مشيرا إلى التحفظ على الوزير الأسبق، لمدة ساعتين ونصف داخل القصر قبل اقتياده إلى إحدى الجهات الأمنية، تمهيدا لإحالته للنيابة للتصرف.

كما يمتلك العدلى 3 شقق في أبراج سان ستيفانو جراند بلازا المملوكة لهشام طلعت مصطفى، لكن الأمن استبعد وجوده فيها، باعتبارها فى مكان سياحى وعيون رجال الأمن قد ترصده بسهولة، وهو نفس الأمر بالنسبة لشقتيه في منطقة المهندسين، وهما هدية من أحد رجال الأعمال.


، وفيلا في شرم الشيخ، وفيلتان في الإسكندرية إحداهما في لسان سيدى عبد الرحمن، و6 فيلات في مارينا، ثلاث منها بأسماء بناته جيهان وداليا ورانيا، وقال المصدر المطلع، وردت معلومات تفيد  وجوده فى احدى الفيلات بشرم الشيخ، لكن ثبت انه غير متواجد بها.

التعليقات