رسميًا.. هانى ضاحى نقيبًا للمهندسين

حسم المهندس هاني ضاحي، رئيس قائمة مهندسون فى حب مصر انتخابات نقابة المهندسين على مستوى الجمهورية على مقعد النقيب بعد الانتهاء من  فرز الأصوات وحصوله على 5154 صوت مقابل 6514 للمهندس طارق النبراوى رئيس تيار الاستقلال، بفارق 1640 صوتا.

وشهدت محافظة الإسكندرية تقدما كبيرا للمهندس ضاحى متفوقا على المهندس النبراوى بأكثر من 1500 صوت ، كما شهد تقاربا للأصوات فى محافظة القاهرة.

وجرت جولة الإعادة على منصب النقيب العام لمهندسى مصر ضمن آخر جولات انتخابات المهندسين بين المهندس هانى ضاحى ممثلا عن قائمة مهندسون فى حب مصر، والمهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين الحالى والمرشح دورة ثانية ممثلا عن تيار الاستقلال.

وتوجه إلى لجان استاد القاهرة عدد كبير من المسئولين بالدولة على رأسهم المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية،  والدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، كما حضر المهندس حسن يونس وزير الكهرباء الأسبق، واللواء مهندس كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والدكتور مهندس أحمد زكى عابدين وزير التنمية المحلية الأسبق والدكتور مهندس أحمد زكى بدر وزير التنمية السابق.

وجرت منافسة شرسة بين المرشحين وإن كانت تزداد فرص ضاحى نسبيا بعدما حصل على 12377 صوتا خلال الجولة الأولى من الانتخابات على منصب النقيب مقابل حصول النبراوى 8134.

التعليقات