رحل أثناء التصوير.. آخر كلمات الراحل طارق عبد العزيز "تعالى فيه مفاجأة"

توفي الفنان المصري طارق عبدالعزيزأمس الأحد، عن عمر ناهز 55 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة في أثناء تصوير مسلسل «وبقينا اتنين»، بينما شيعت جنازته اليوم الاثنين بوجود حشود هائلة من الفنانين والنجوم.

وروى المخرج المصري عمرو عرفة ما دار في كواليس تصوير العمل قبيل رحيل عبدالعزيز، موضحا أنه «كان يصور آخر شوط له الساعة 4 عصرا، وكانت آخر جملة قالها للفنان شريف منير وهو يربت على كتفه (تعالى فيه مفاجئة)، ثم خرجا من الشوط».

وأضاف في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أنّ الراحل خرج وجلس على الكرسي وراء الكاميرا ثم توفي، معلقا: «انتقل إلى الرفيق الأعلى.. طارق عبدالعزيز فاجأنا كلنا.. الله يرحمه».

آخر أعمال طارق عبدالعزيز كانت مشاركته في مسلسل «أعمل إيه» بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، طارق عبدالعزيز، هدى الإدريسي، صبري عبدالمنعم، أحمد والي، نور إيهاب، إيمي الجندي، ريهام الشنواني، أحمد جمال سعيد، محمد مهران، ندى بسيوني، بيلار أحمد سامي، إخراج خالد الحلفاوي.

وكان الراحل يواصل تصوير مسلسل «وبقينا اتنين» لكنه توفي قبل انتهاء العمل، الذي يشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل على ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

وسبق وتعرض طارق عبدالعزيز لأزمة قلبية مفاجئة خلال تصوير مشاهده في المسلسل، كما أصيب ببعض التشنجات، إذ سقط أثناء تصوير أحد مشاهده وتوقف نبض قلبه، وعاد مرة أخرى لينقله فريق العمل إلى المستشفى رفقة ابنه، قبل وفاته اليوم.

وأجرى طارق عبدالعزيز جراحة في القلب في يونيو الماضي، وكتب حينها على «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح».

 

التعليقات